الرئيسيةالمجلهاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتجروب منتديات ابو هيفالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حصريا بالفيديو : الأهلى 2 - 1 المقاولون فى مباراة مثيرة للغاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الجنون
ابوهيف عامل قلق
ابوهيف عامل قلق


ذكر تاريخ الميلاد : 23/03/1990 اعلام البلااد : العمر : 26
تاريخ التسجيل : 06/06/2009 الحصان

مُساهمةموضوع: حصريا بالفيديو : الأهلى 2 - 1 المقاولون فى مباراة مثيرة للغاية   الأحد يونيو 14, 2009 2:06 pm


حقق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدفاً واحداً في المباراة التي جرت بين الفريقين على إستاد القاهرة الدولي الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل للأهلي محمد أبو تريكة وفلافيو في الدقيقتين 10 و86، بينما سجل هدف المقاولون الوحيد أحمد بدوي في الدقيقة 61.

ووسع الأهلي بهذه النتيجة فارق النقاط بينه وبين اقرب منافسيه على الصدارة فريق بتروجيت إلى خمس نقاط بعدما وصل للنقطة 39 وله مباراة مؤجلة أمام الأوليمبي، فيما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 21 في المركز الثاني عشر.

البداية كانت مع الثواني الأولى من المباراة عن طريق تصويبة أرضية من أحمد فتحي تصدى لها بسهولة حارس المقاولون داودا داكيتا، بعدها وفي الدقيقة السادسة أطلق صامويل كيراً قذيفة قوية مرت من فوق عارضة حارس الأهلي.

ومع الدقيقة التاسعة أطلق حكم اللقاء مدحت عبد العزيز صفارته محتسباً ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد دفعة قوية من أحمد عبد العزيز لمحمد بركات داخل منطقة الجزاء.

تصدى لضربة الجزاء محمد أبوتريكة العائد بعد فترة غياب لظروف الإصابة وسجل منها الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 10.

ثم سدد محمد بركات كرة قوية تصدى لها حارس المقاولون العرب على مرتين في الدقيقة 25.

وأضاع أحمد فتحي إنفراد بشكل غريب بعدما وضع الكرة في أحضان حارس المقاولون داودا داكيتا في الدقيقة 39.

وتحصل مدافع المقاولون تامر عبد الوهاب على أول بطاقة صفراء في اللقاء وبالتحديد مع الدقيقة 41 بعدما قام بعرقلة محمد أبوتريكة على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الأخير وصوبها في يد حارس ذئاب الجبل.

لم يلحق رضا الويشي بعرضية صامويل كيرا من الجهة اليمنى لتضيع هجمة خطرة على المقاولون في الدقيقة 42.

وانفرد أحمد فتحي مجدداً بحارس مرمى المقاولون بعد تمريرة مميزة من أبوتريكة، وصوب الكرة لكنها تصطدم بالقائم الأيسر ويضيع هدف مؤكد على الأهلي في الدقيقة 46.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى المدير الفني البرتغالي للأهلي مانويل جوزيه أولى تغييراته بإشراك حسام عاشور بدلاً من أحمد صديق.

وكاد أمير عبد الحميد أن يتسبب في هدف بمرمى فريقه بعدما شتت الكرة ضعيفة على حدود منطقة جزائه لتصل لقدم إيهاب المصري الذي أعاد الكرة ضعيفة في أحضان حارس الأهلي في الدقيقة 50.

وانطلق معتز اينو داخل منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 54 وقابله عبد الإله جلال وشتت الكرة ركنية.،وفي الدقيقة 59 أجرى الأهلي تبديله الثاني بإشراك الأنجولي جيلبرتو مكان أحمد فتحي.

ثم سدد أحمد بدوي كرة قوية بقدمه اليسرى من مسافة حوالي 25 ياردة تمر من تحت يد أمير عبد الحميد وتسكن الشباك معلنة عن هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 61.

أطاح بعدها أبوتريكة بالكرة في الدقيقة 69 أمام مرمى المقاولون بعد تمريرة حريرية بالرأس من الأنجولي فلافيو داخل منطقة الجزاء.

وأضاع الويشي فرصة خطيرة للمقاولون في الشوط الثاني بعدما استلم عرضية من صامويل كيرا داخل منطقة الجزاء حاولها برأسه لكنها تصطدم بالقائم الأيمن وتخرج ضربة مرمى في الدقيقة 73.

وتعاطف القائم الأيمن مجددا مع أمير عبد الحميد حارس الأهلي في الدقيقة 79 ومنع فرصة أخرى خطيرة للمقاولون عن طريق رأسية إيهاب المصري.

ثم توغل محمد سمير مدافع الأهلي داخل منطقة الوسط وصوب قذيفة أرضية قوية مرت بقليل على يسار حارس المقاولون وتخرج ضربة مرمى في الدقيقة 81.

وبالكربون، سجل فلافيو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 86 بعد عرضية مكررة من زميله الأنجولي الأخر جيلبرتو حولها برأسه في شباك حارس المقاولون.

حاول المقاولون بعدها لكن الوقت لم يسعف مهاجميه لتعويض النتيجة وتسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدفاً واحداً.



لتحميل الهدف الأول للأهلى :
التحميل من هنا

:التحميل منين ب
ZShare

MegaUpload

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

لتحميل هدف التعادل للمقاولون :

Rapid Share

ZShare

MegaUpload

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

لتحميل هدف الأهلى الثانى :

Rapid Share

ZShare

MegaUpload

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاسد الصغير
ابوهيف بيكبر
ابوهيف بيكبر


ذكر تاريخ الميلاد : 17/04/1990 اعلام البلااد : العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/05/2009 الحصان

مُساهمةموضوع: رد: حصريا بالفيديو : الأهلى 2 - 1 المقاولون فى مباراة مثيرة للغاية   الأحد يونيو 14, 2009 3:26 pm

مشكورررررررررر تسلم ايدك انت كده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصريا بالفيديو : الأهلى 2 - 1 المقاولون فى مباراة مثيرة للغاية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو هيف :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ المنتدى الرياضى ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: .::..::. كره القدم والرياضات الاخرى .::..::. :: النادى الاهلى & النادى الزمالك ( قارة افريقيا )-
انتقل الى: