منتديات ابو هيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالمجلهأحدث الصورجروب منتديات ابو هيفالتسجيلدخولالتسجيل

طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نوره عمرو
ابوهيف جديد
ابوهيف جديد
نوره عمرو

ذكر تاريخ الميلاد : 15/08/1991 اعلام البلااد : طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Male_e13 العمر : 32

طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟   طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قبل أن أقول وأحكي قصتي فهي مكرره بلنسبه للعديد من الناس لاكن بالنسبه لي ماأحد ممكن أن يكون في مكانني وأحس أنا الوحيده التي تعاني طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ SugarwareZ-025.............مابي أطول عليكم
أنا متزوجه عن قصه حب ودام ومازال زواجي 10 سنوات والحمدالله لاكن المشكله أنه دائما أجد زلات علي زوجي يعني له علاقات من مع جنس البنات ولاكن مادري إيش المدي إلي بينهم يوصل لاكن أشوف مكالمات ونفس البنت لما أكلما تقولي أنها تعرفه يعني ماهو وهم إذا في أحد بيقولي إنك تظلمينه ،وطبعاً أواجه ويعتذر ويقول غلطه ومرح أكررها وأتفاجأ بعد فتره بنفس الشي ولاكن مع بنات غير ومادري إيش أسوي مليت وطفشت وعاد لي خلق هل أفكر بإنفصال وأتركه وإلا.........
ولا أبي أحد يقولي أنك مقصره ،لأن هو يدري كيف الناس يحسدونه علي ولاكن مادري إيش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وياريت أسمع أراء من أصحاب خبره أكبر من خبرتي لأن الواضح إني طلعت ماأعرف شي.طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ SugarwareZ-089حرام هو فين دمر
الباشا الاكرامين
ابوهيف جديد
ابوهيف جديد
الباشا الاكرامين

ذكر تاريخ الميلاد : 29/05/1988 اعلام البلااد : طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Male_e13 العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟   طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس يوليو 16, 2009 8:59 am

اولا هل لديكى اطفال ثانيا يجب ان تعاملية بنفس المعاملة يعنى تحسسية انك مشغولة بغيرة ومتديش لة اى اهمية قوى ويجب ان تتصرفى فى كل امورك امامة بحكمة يعنى يجب الا يعلم انك بتخططى لة وانى كل تصرفاتك طبيعية ومن الاخر يجب ان تستحملى وتحسسية انة مش موجود
بس ممكن اعرف انتى مصرية ولا لاء
ولو غلطت مرة فى حقك انا اسف جدا واعتبرينى اخ ليكى
طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ 13u8hcquqn9j
نوره عمرو
ابوهيف جديد
ابوهيف جديد
نوره عمرو

ذكر تاريخ الميلاد : 15/08/1991 اعلام البلااد : طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Male_e13 العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟   طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يوليو 17, 2009 10:18 am

انت ملك مشكوررررررررررررررررر
نوره عمرو
ابوهيف جديد
ابوهيف جديد
نوره عمرو

مُساهمةموضوع: رد: طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟   طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يوليو 17, 2009 10:22 am

طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Besm_salam
انواع الغيره ?

تصرف الغيره للحب دائماً فأحيانا تكون دليل لـ شيء أخر

وللغيره انواع

اترككم مع انواعها أأمل ان تحوز على رضاكم

??

التوقيع

طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ 3bb1cbf831
الباشا الاكرامين
ابوهيف جديد
ابوهيف جديد
الباشا الاكرامين

ذكر تاريخ الميلاد : 29/05/1988 اعلام البلااد : طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Male_e13 العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟   طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يوليو 18, 2009 4:41 am

بصراحة عايز افهم حاجة انتى فى اية بتقولى محتاجة حل لمشكلة الطفشان وفى اية بتقولى مشكور

على العموم انا اسف وعمرى ماهرد على اى موضوع ليكى ولا هقول راى اســــــــــــــــــف

طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟ Yr3w4z1gtflj

طفشت وأبي حل؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1