منتديات ابو هيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالمجلهأحدث الصورجروب منتديات ابو هيفالتسجيلدخولالتسجيل

 

 قصة حب حزينة (واقعية)0

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوره عمرو
ابوهيف جديد
ابوهيف جديد
نوره عمرو


ذكر تاريخ الميلاد : 15/08/1991 اعلام البلااد : قصة حب حزينة (واقعية)0 Male_e13 العمر : 32
تاريخ التسجيل : 13/07/2009 الماعز

قصة حب حزينة (واقعية)0 Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب حزينة (واقعية)0   قصة حب حزينة (واقعية)0 Emptyالجمعة يوليو 17, 2009 10:43 am


اريد احجي عن قصة واقعية صارت ويايا و هي:0 كل مرة يعجبني واحد و اني عبالي احبه واكعد اقنع نفسي انه هذا حب حقيقيالى ان صارعمري 16 سنة و اللي جانت اول مرة احس بيها انه اني من صدك احب بس هذيج المرة جانت المرة الاولى اللي ما اعترفت بيها لنفسي انه احب جنت اكول:0لا هذا بس اعجاب لانه هذاك اللي جنت احبه جان يحب وحدة غيري بس مجانت تعرفو هو كان وياية بالمعهد مال موسيقةهو هذا الوحيد اللي من اول نظرة حسيت كلبي بالثانية دي يدك سبعين مرةو كل دقيقة جان يجي ببالي بس جنت اطرده من عقلي و كلبي بس مجان هذا يفيد لانه مجنت اكدر اتحمل بدون التفكير بيه يعني لا اراديا جنت افكر بيه بس جنت اقنع نفسي و اكول :لالا هذا كالعادة بس اعجاببس يوم ورة يوم جان ديزيد حبي اله بس ما اعترفت بهذا الشيو حتى اجى فد يوم حسيت انه هو كاعد يحبني ما اعرف ليشيعني من ننظراته من طريقة تعامله وياية من طريقة كلامة وياية من كعدته ويايةيوم ورة يوم ديزيد تعلقي بيه و اكثر دا احس انه هو يحبني بس هو لا جان كايللي انه يحبني و لا شي بس هذا جان مجرد احساساخيرا اجى اليوم اللي اعترفت بيه اللنفسي انه هو حبي الوحيد و من صدك اني احبه و هذيج كانت اول مرة افكر بيه براحتي طول الليل و الظهر و العصر و الصبح وكل الاوقات من يوم ما حبيته و زاد حبي بيه اكثر بهوااااااااااية من قبلو اخيرا فات اسبوعين من الوقت اللي اعترفت بيه اللنفسي بحبي اله و كان عندي معهدلانه كان عدنا استراحة لمدة اسبوعين يعني بدون معهدو لبست هدوم كلش حلوة و عطرت ورتبت نفسي زين علموده بس بهذاك اليوم ما اجه و لا الوراه و لا الوراهظل اسبوع و هو ما جاي و كنت استحي اسال عليه و لما جنت بالمعهد كام واحد وكف و كال :بعد اسبوعين راح اسافر اني (هم)0و اريد اسوي نفس الوداعية اللي سواها فلان(اللي هو حبيبي)0-جانت اكبر صدمة اتلقيتها بحياتي كلها بس ردت اموت بهذيج اللحظة بس ردت تنفتح الكاع و تبلعني و اموت و بعد ما اكوم ابدحسيت كلبي راح ينغجر حسيت رئتي انسدت و بعد ما اكدر اتنفسو بسرعة رجعت للبيت و ظلليت ابجي و ابجي و ابجيو بعد فترة و اني ما رايحة للمعهد علمود لا اتذكره كنت افكر ليش ما ودعني اني و كلهم ودعهم؟زين ليش ما كللي اصلا؟و بعدين ظلليت ابجي و اكول يعني على الاقل لو مكنت معترفة لنفسي انه اني احبه لانه اعترافي هذا خلاني احبه اكثر بهواااية من ما كنت احبه قبل لا اعترف لنفسي لا و فوكاها اعترفت بفترة سفرهو لو مجنت امفكرة بييه هلكد و هذا هم زاد حبي بيه هواايةو اني جنت البس حلو واحط ريحة طيبة وافرح باليوم اللي بيه معهد لانه اكول راح اشوفهو بالنهاية طلعت اني مثل المجنونة دا انتظر واحد مسااافرو هم كلت صدك هو حقير لانه ما ودعني و لا كللي على الاقلو ظليت على هذي الحال لمدة ستة اشهر حتى هديت شويةصرت ما اروح للمعهد علمود لا اتذكره وغيرت الالة اللي جنت اعزف بيها يعني جنت اعزف بياانو صرت اعزف كماان علمود لا اتذكره بالبيانو و كنت اخذ مدرس خصوصيو صار كل اللي اتمناه هو المووتو صرتا اخاف احب اي واحد ثاني خوف مو طبيعي او حتى لما جان يعجبني واحد جنت اخاف لا احبهو ظل هذاك حبي الاول و الوحيدو حتى مرت سبع سنين كان لازم اعزف مع الفرقة اللي كنت بيها خارج دولتي وية فرقات عالمية اخرىو بالكوة يلة قبلو اهلي اروح وحدي لانه مجان يصير اخذ اهلي ويايالمهم...رحت و صار و قت العزف و جان لازم من بين فريقين من كل فريق يطلعون واحد و يصيرون اثنين ديعزفون سوى كل واحد على الة مختلفة يعزف مقطعما انكر جان هذا الشي كلش صعب بس اني حبيت هذا الشي لانه المفاجأة اللي طلع وياي كان حبيبياللي طول عمري حبيتهواول ما شافني اندهش على المسرح و اني هم اندهشت يعني اثنيناتنا اندهشناوواحد صار صافن بوجه الثاني مثولين و لا كأنه اكو ناس كاعدين دينتظرون العزفو اخيرا كال :فلان هذي انتي؟؟؟ مستحيل و اني جاوبت:اي ....هذي انيو بعدييين يلة بدينا دنعزفوورة مخلصنا دخلت و هو اجا وراية ركض كللي :عرفتيني ؟؟؟اني رأسا بجيت و كلت:اي ...عرفتك ...انت اللي خليتني اكره حياتي هو رأسا اندهش وكال: ليييييش؟؟؟؟؟؟جاوبت:ليش ما ودعتني يا فلان؟؟؟؟ ليش هيجي سويت بيا؟؟؟؟ ليش عفتني وحدي ؟؟؟؟لييييش؟؟؟؟كللي: و اني هلكد اهمج؟؟؟؟؟اني رأسا انثولت و حسيت على نفسي و كلت بكلبي عزة هاي شدا اسويفكلت اله :لا لا بس اتذكرت فد موقفكال: لا انتي متذكرتي ولا موقف انتي اتذكرتيني .....0:واني كلت :شنو قصدك؟؟؟؟كللي :شوفي اني اعرف انتي تحبيني ....0و اني كلت :شنو ؟ شنو؟ شنو؟كال :و اني هم احبج .... و طول عمري جنت احبج ....و مودعتج لانه مكدرت اتحمل لحظة وداعجاني انثولت و اندهشت و فرحت فرخة مو طبيعية و اخيرا سمعت الكلمة اللي جنت دا انتظره طول عمري من هذا الشخص كلت: لعد ليش مكلتلي؟؟؟جاوب :لانه اهلي جانو مانعيني اتزوج غير بنت عمي اللي هسةاني متزوجهاو بعد ما دخللت الفرحةبكلبي حسيت وراها بفد خنجر دخل بكلبي وطلع من ظهري بس ردت اموووووووووووتحسيت كلبي انكسر نصيينكال:بس اني لهسة احبج انتي و راح اظل احبج و هذي البنية اللي جنت اكول بالمعهد انه احبها جانت انتيو اني اعرف كل شي عنج و عرف انه انتي جنتي تحبيني و اعرف انه طلعتي من المعهد علمود لتتذكريني و غيرتي التج علمود لتتذكرنياني اعرف كلشياني كلت باستغراب و حيرة:من وين تعرف؟؟ابتسم بوجي بوجي وراح و هذيج جانت اخر مرة شفته بيهاو اني رجعت من وين ماجيت ووراها هاجرت لدولة خارجية بس مجانت نفس الدولة اللي جان بيها هوو بقينا متفرقيين سمعت احلى كلمة جنت اتمنى اسمها من سبع سنين و سمعتها بس وراها دخلت قنبلة و فجرت راسي و خلتني ما اسمع بعد شي و انسى اصلا هذي الكلمة الحلوةو هذي جانت نهاية حبناااهذييج جانت اول مرة احب بيها و مرتين انجرحت بيها هذي جانت نهاية حبنا الفراق منقووووووووووووووول

قصة حب حزينة (واقعية)0 Ab9700916a9653896b006cdce1656acb%5B1%5D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حب حزينة (واقعية)0
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رحمك الله يا سارة .. قصة حزينة ..
» احمد وديما حب عبر الانترنت لكن قصة حزينة جداا ( 3اجزاء)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو هيف :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ كلام كبــــــــــير ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: .::..::. قصص و حكايات .::..::.-
انتقل الى: